دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-25

مستو: نبحث استئناف الرحلات مع الدول المشابهة لنا وبائيا

الرأي نيوز :
 
 قال رئيس هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، إن عودة الرحلات مع دولة ما، مرهون بأن تكون حالتها الوبائية مشابهة للأردن أو أقل خطورة مع وجود تركيز للأردنيين فيها.

وأكد مستو الثلاثاء، أن الأولويات هي الوضع الصحي في المملكة وصحة المواطنين وسلامتهم وعودة الأردنيين المغتربين في الخارج بشكل مدروس.

واضاف إن المطارات الأردنية جاهزة لاستئناف الرحلات المنتظمة، وإن قرار عودة استئناف الرحلات يعتمد على الحالة الوبائية محليا، وإن الأردن يبحث بشكل حثيث استئناف الرحلات المنتظمة، وأن عودتها يجب أن تكون مدروسة على المستويات كافة واصفا إياها بــ "المخاطرة التي يجب أن تكون محسوبة".

واشار مستو الى أن المبدأ هو الانفتاح والعودة المتدرجة إلى الطيران مع دول معينة وبتعليمات وأعداد محددة تضمن مواءمة المتطلبات الصحية مع الانفتاح المعقول والمتدرج.
عدد المشاهدات : ( 4458 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .